كيفية العثور على"مدير اعمال"

من المهم جدًا أن يكون لديك أشخاص في حياتك كانوا بالفعل في المكان الذي تريد الذهاب إليه. بالطبع ، بناء علاقة مع مرشد بالوكالة هو عملية عضوية تستغرق وقتًا. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة فرصك في مقابلة معلم تمثيل ممتاز:


قم بالتسجيل في فصل تمثيلي رائع

يمكن للمدرسين بالنيابة أن يكونوا مرشدين رائعين! عندما تختار فصل التمثيل ، تأكد من دراسة خلفية معلمك. هل لديهم خبرة مهنية في الصناعة؟ عندما تحضر الفصل ، ادرس أسلوب وعقلية معلمك. هل هو أو هي إيجابي ومشجع؟ قم بتدوين ملاحظات وخذ وقتًا للتعرف على مدرسك الذي يمثل دورك.

شارك في إنتاج مسرحي احترافي

من خلال العمل في المسرح ، تقضي وقتًا طويلاً في الاتصال مع ممثلين محترفين آخرين - أكثر مما تفعل في معظم عمليات تصوير الأفلام. إذا كان هناك أعضاء فريق عمل أكبر منك سنًا او ذوي خبرة كبيرة ، فتعرف عليهم! اسال اسئلة! اكتشف كيف حققوا نجاحًا واعرف الحكمة التي يمكنهم تقديمها. من يدري ، يمكن أن يصبح عضو فريق التمثيل مرشدًا بالوكالة.

انضم إلى مجموعات الأفلام ومجموعات التواصل

هناك العديد من المنظمات التي تسمح لك بالالتقاء والتواصل مع ممثلين آخرين في صناعة السينما. لدى Women in Film ، على سبيل المثال ، برنامج توجيه حيث يمكنك أن تجد مرشدًا بالوكالة. لقد كتبت أيضًا مقالًا عن 9 منظمات ترفيهية تناصر النساء. قم ببحثك ، واعثر على بعض المنظمات المحلية التي تستضيف عروض الأفلام ، وحلقات النقاش ، وفعاليات التواصل المهني. المفتاح هو إقامة اتصال هادف مع شخص ما في إحدى هذه الأحداث. بعد ذلك ، يمكنك البقاء على اتصال والتعرف على شخص ما بمرور الوقت. ستحتاج إلى التأكد من أنك قد أنشأت مستوى أساسيًا من الثقة قبل طلب دعم الإرشاد.

ابق منفتحًا وفضوليًا

فلن تعرف أبدًا من ستقابله في فصل اليوغا أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى في خط الخروج من متجر البقالة. ابق ودودًا وفضوليًا أينما ذهبت ، وكن منفتحًا على مقابلة أشخاص جدد. أنت لا تعرف أبدًا متى ستقابل شخصًا يمكن أن يصبح في النهاية مرشدك بالوكالة.

كن قابلاً للتعليم

أخيرًا ، بمجرد أن تبدأ علاقة مع معلم بالوكالة ، ابق منفتحًا لتعلم أشياء جديدة. قد يقترح عليك معلمك أن تتخذ خطوة مهنية أو أن تجرب شيئًا يخيفك أو ترى أنه ليس ضروريًا. كن منفتحًا للنظر إلى الأشياء بطريقة جديدة! تعلم من أولئك الذين ذهبوا بالفعل إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

وكالعادة ... استمتع!



تعليقات