تدريب غناء الممثل: وسّع حياتك المهنية



 فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل التدريب على الغناء قد يساعدك في التمثيل:


من منا لا يحب الغناء في السيارة أو في الحمام أو في مكان للكاريوكي؟

 كممثل ، فإن التدريب على الغناء سيفتح لك حرية التعبير والمرح بينما تتابع حياتك المهنية.


المزيد من فرص العمل

كممثل ، يمكن أن يؤدي التدريب على الغناء إلى المزيد من فرص العمل! ظل الممثلون يغنون منذ فجر المهنة - في الجوقات اليونانية القديمة ، على خشبة المسرح. أنت لا تعرف أبدًا متى يمكن أن يتضمن الفيلم أو دورغنائي. كما رأينا ، هناك أفلام موسيقية و المسرح الموسيقي هو منفذ رائع للممثلين. التدريب على الغناء يجعلك أكثر قابلية للتسويق كممثل.

المزيد من الثقة

بالنسبة للممثلين الذين ليسوا من "المسرح الموسيقي" ويريدون حقًا التمسك بالتمثيل فقط ، يمكن للتدريب على الغناء  ان يفيدك جدًا.

بصفتنا ممثلين ، فإن مهمتنا هي توسيع. افاق أنفسنا وتجربة أشياء جديدة. إذا كنت خائفًا من الغناء - وتغلبت على هذا الخوف من خلال غناء الأغاني أمام زملائك في الفصل أو حتى أمام جمهور حي - فإن كل تجربة أداء وأداء تقوم به ستشعر بقدر أقل من الرعب. عندما تدخل لتقول بضعة أسطر من برنامج تلفزيوني ، يمكنك أن تتذكر الوقت الذي غنيت فيه أغنية أمام حشد من الناس لأول مرة وكيف تجاوزته، وربما استمتعت! كلما تحديت نفسك ، كان ذلك أفضل.

المزيد من القدرة الصوتية

يزيد الغناء من قدرتك الصوتية. ربما يكون هذا هو أعظم فائدة للتدريب على غناء الممثل. بصفتنا ممثلين ، نحتاج إلى أن نكون قادرين على دعم أصواتنا بالتنفس الصحي وتقنيات الإسقاط. التدريب على الغناء سيساعدك بالتأكيد في هذا. إذا كنت ممثلًا للتعليق الصوتي ، فإن التدريب على الغناء سيساعدك بالتأكيد في نطاقك!

المزيد من العلاقات 

إذا تابعت تدريبًا على غناء الممثلين ، وبدأت حقًا في الاستمتاع بالغناء ، يمكنك التفكير في الانضمام إلى فرقة مبتدئه أو حتى احترافية ، وهي طريقة رائعة لبناء مجتمعك لمقابلة أشخاص جدد!



تعليقات

إرسال تعليق