ماهي أفضل الأسئلة لطرحها على وكيل المواهب قبل التوقيع؟

 أفضل الأسئلة لطرحها على وكيل المواهب قبل التوقيع


أنت تختار وكيلك بنفس قدر اختيارك وكيلك. اسال اسئلة! كن فضوليًا. اكتشف ما إذا كنت حقًا تطابق جيد. شئ وحيد مأكد. يفكر الوكيل الذي تلتقي به: هل يمكن لهذا الشخص أن يكسبني المال؟ هل هي قابلة للتسويق؟ فقط اعلم أن هذا يحدث. ولكن اعلم أيضًا أن لديك الحق في أن تكون انتقائيًا أيضًا. 

 أفضل الأسئلة لطرحها على وكيل المواهب قبل التوقيع. هذه بعض الاقتراحات:


1. ما هو تركيز حياتي المهنية الأساسي ، وهل يمكن لهذا الوكيل مساعدتي في الوصول إلى أهدافي؟ ربما تركز بشكل أساسي على المسرح - أو ربما تريد حقًا الظهور على تلفزيون الشبكة. أو ربما تريد العمل في الإعلانات التجارية. تختلف أنواع الوكلاء الذين يتعاملون مع هذه المجالات من الصناعة تمامًا. تأكد من أنك واضح في مجال صناعة الترفيه التي تريد متابعتها. بينما يتم تمثيل العديد من الممثلين "في جميع المجالات" في وكالات فردية ، فإن هذا ليس ضروريًا إلا إذا كنت تستهدف جميع أنواع التمثيل الثلاثة.

2. هل يعرف المخرجون ؟ كم ساحصل على عمل في السنة؟ هناك وكلاء ذات سمعة أقل ، وليس لها علاقة أو تتمتع بسمعة سيئة بين المديرين. احذروا هؤلاء ! حتى إذا كانوا سيقدمونك إلى اعمال ، فقد لا يرغب مديرو فريق التمثيل في الاتصال بك. ولكن إذا تم احترام وكيلك ، سيستمع مديرو فريق التمثيل إلى عروضهم. أيضا ، قم ببحثك. اكتشف من يقوم بإلقاء العروض التي تناسبك ، وانظر إلى الوكلاء الذين يمثلون الممثلين المشاركين والنجم الضيف في تلك العروض المحددة. هؤلاء هم الوكلاء الذين تريد مقابلتهم.

3. هل هم أصحاب الامتياز؟ قم ببحثك . الممثلون محميون طالما أن وكالة المواهب الخاصة بهم هي اصحاب الامتياز.

4. هل سأكون مميزًا في قائمتهم؟ في حين أنه من الرائع العمل مع اسم كبير ، فقد تضيع في خلط جميع الممثلين المعروفين. بعض وكالات البوتيك لديها عدد أقل من العملاء وستعطي اهتمامًا أكبر لمواهبهم النامية. تحقق من قوائم العملا لمعرفة ما إذا كان هناك أي ممثلين آخرين يشبهونك وتأكد من معرفة ما إذا كانت الوكالة لديها ممثلين يعملون؟

5. هل يبدون متحمسين لتمثيلني؟ أنت تريد العمل مع وكيل يؤمن حقًا بمواهبك ومستعد لإرسال بريد إلكتروني ، والترويج ، والاتصال ، والقتال لدخولك إلى تلك الغرف. بينما لا أوصي بسؤال ، "هل تؤمن بي؟" في اجتماع الوكيل ، ستعرف من خلال استعدادهم للعمل معك. استخدم حدسك كممثل. كم هم متحمسون؟ هل هم متحمسون لحياتك المهنية مثلك؟ وعندما يؤمن الوكيل بك ، فإنه يريدك أن تنجح.

6. هل أستمتع بالتواصل معهم؟ هذه شراكة تجارية. الوكيل هو شخص آخر يلعب في فريقك. عليك أن تشعر بالرضا عن العمل معهم. وعند حجز دور ، يجب أن تشعر بالرضا تجاه منحهم 10 بالمائة من راتبك المستحق. فقط تأكد من أنهم على استعداد للعمل من أجلها.



تعليقات