كيف تكون الممثل المفضل لوكيلك

 بصفتك ممثلاً ، فإن علاقتك بوكيلك مهمة جدًا 

 إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على أفضل علاقة ممكنة بين الوكيل / الممثل:

اعمل على حرفتك بانتظام.

إذا كنت تريد أن تكون الممثل المفضل لوكيلك ، فكن رائعًا! تطور وتميز، طور نفسك احضر دروس


تأكيد على مواعيد الاختبارات في غضون ساعة.

كن متجاوبًا ، خاصةً عندما تحصل على تجارب الأداء! يعمل مديرو فريق التمثيل على موازنة الجداول المعقدة ، مثلهم مثل وكلائك ، لذا تأكد من تأكيد الفترة الزمنية للاختبار.لا تطلب تغير الوقت إلا إذا كان عليك ذلك تمامًا. إذا كنت تريد ان تقدم بشكل منفصل والا ستتم إقرانك مع ممثل آخر - أنصح بعدم تغيير خانة الوقت الخاصة بك. كافح وكيلك بشدة للحصول على هذا الاختبار ، وقام مدير اختيار الممثلين باختيارك بعناية وجدولتك بعناية في الوقت المحدد لك. كن الممثل المفضل لوكيلك ، وأكد هذا الاختبار في أقرب وقت ممكن.

كن في الوقت المحدد.

الاختبارات الصوتية ، اختبارات فرز الممثلين، الاجتماعات ومواعيد العمل الخ ... تأكد من الظهور في الوقت المناسب لكل شيء. وبحلول الوقت ، أعني مبكرًا. الممثلون المفضلون لدى وكيلك هم ممثلون موثوق بهم في الموعد المحدد.


حافظ على ملفات تعريف الإرسال الخاصة بك محدثة.

هل كنت تحب رقص الملاكمه الرسم، لكنك لمتمارس مهارتك او هوايتك لسنوات، هل عليك انتدرج هذه المهارة على أنها "متقدمة" في ملفك الشخصي "السيفي"؟ هل لديك إصابات في الرأس، هل غيرت لون شعرك او قصصته قبل بضعة أشهر؟ تأكد من قيامك بجرد مهاراتك ، وأن كل شيء محدث في ملفات تعريف الإرسال الخاصة بك. إذا تم إدراجك على أنك "متقدم" أو "خبير" لمهارة معينة ، فهذا يعني أنه يمكنك القيام بذلك الآن ، بمستوى متقدم ، بدون إعداد أو ممارسة. يبج ان يكون لوكيلك  ملفات تعريف محدثة ودقيقة، للحفاض على مصداقية كلاكما.

إذا طلب وكيلك مهارة جديدة ، فابذل قصارى جهدك لتوفيرها في الوقت المناسب.

إذا طلب منك وكيلك الحصول على صور جديدة، فهذا بالتأكيد شيء يجب مراعاته. تريد أن تزود وكيلك بأكثر الأدوات فعالية التي تسوّقك وتظهر لك في أفضل صورة. هذا يساعدك على النجاح أيضًا!

ابق على اطلاع بأدوات التسويقك. بالطبع ، قم بإنشاء ميزانية ذكية تناسبك ، وتأكد من أنك ووكيلك واضحان تمامًا بشأن المظهر الذي ستلتقطه وأي مصور سيكون الأفضل.

تواصل بوضوح وإيجاز وتقدير.

الوكلاء مشغولون. هم أيضا بشر! تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية إلى وكيلك ودية ومختصرة. إذا كان وكيلك يريد التواصل لأكثر من بضع دقائق ، فتحدث معه .

استمتع!

إذا كنت تستمتع بممارسة مهنتك التمثيلية ، فمن المرجح أن يستمتع كل من حولك  بما في ذلك وكلاؤك  أيضًا.

تعليقات