6 نصائح للتعامل مع رفض بعد اختبار التمثيل

من المؤكد ان الرفض شيء متوقع في مسيرة الممثل المهنية. يمكن للممثلين الشباب أن يكونوا حساسين بشكل خاص لتصوير الحقائق ، خاصة إذا كانوا جددًا في التمثيل . ستساعد هذه النصائح الست في تقبل رفض الاختيار للاختبار بالاخص للمراهقين والممثلين الأطفال. استخدم هذه النصائح الست للبقاء إيجابيًا وتنافسيًا في كل مرحلة من مراحل حياتك المهنية في التمثيل.


1.افعل ما عليك فعله

الحقيقة حول اختيار الممثلين هي أن الموهبة والتدريب ليسا سوى جزء من المعادلة. والأدوار التي يتم اختيارها عادة ما تكون خارج سيطرة أي ممثل. بغض النظر عن مدى إبهارك في الاختبار الخاص بك ، فإن عملية الاختيار أحيانًا "تذهب بطريقة أخرى". ربما تم قطع أو تعزيز الدور الذي قمت باختباره أثناء مراجعات البرنامج النصي. ربما يحتاج مدير اختيار الممثلين إلى عرق أو جنس أو عمر أو نوع جسدي معين (أو غير محدد على وجه التحديد) يختلف عن جنسك. غالبًا ما يتعلق اختيار الممثلين الشباب بمطابقتهم مع ممثلين اخرين من الأطفال أو البالغين آخرين لإنشاء "عائلة". في هذه الحالة ، من يتم اختياره هو من يأتي مشابه مجموعة الفنانين الموهوبين يبدو مرتبطًا بشكل مقبول.


2. ركز على ما يمكنك التحكم فيه

تمامًا كما أن وظيفة مدير التمثيل هي وظيفة ذاتية ، فإن الطريقة التي تختار بها رؤية اختبارات الأداء والحياة المهنية أمر متروك لك. نعم ، يمكنك التركيز فقط على وما إذا اختاروك أم لا. يمكنك أيضًا الاحتفال بالعديد من النجاحات التي أدت إلى اختيارك.

هل تجنبت حركة المرور لتصل في الوقت المناسب لتجربة الأداء؟ هل كنت تدير أعصابك بشكل أفضل من أي وقت مضى؟ هل كان أداؤك أفضل مما كنت تعتقد أنك تستطيع؟ هل تواصلت جيدًا مع شريكك أو قارئك في المشهد؟ هل جعلت المخرج يضحك؟ هل كنت محترفًا؟ هل تعرفت على شخص ما؟ ، اوسعت من شبكتك الشخصية من جهات الاتصال المهنية؟

كل هذه خطوات هي لمستقبل وللأمام وضمن سيرة الممثل.


3. وسّع عالمك

كل ما يمكنك القيام به أو تعلمه أو الاستمتاع به يوسع ذخيرتك التمثيلية ، لذا انغمس في اهتماماتك المتعددة والمتنوعة. سيساعدك امتلاك مجموعة متنوعة من المنافذ والهوايات والأنشطة على إبقاء خيباتك في التمثيل في منظورها الصحيح ، وستزيد من مصادر نجاحك الشخصي. يؤدي الانخراط في أنشطة واهتمامات متنوعة إلى بناء الثقة بالنفس واحترام الذات ، ويوسع دائرة الأشخاص الذين يعرفونك ويهتمون بك.


4. خذ دروس التمثيل

إن التواجد مع الآخرين المتحمسين للتمثيل والاختبار مثلك تمامًا سيحيطك بأقرانك وتجارب مشتركة. ستستفيد من سماع كيفية تعاملهم مع الاختلافات في حياتهم المهنية وتعلم طرق جديدة لإدارة حياتك المهنية. غالبًا ما تخرج دروس التمثيل للأطفال عن طريقها لمعالجة الضغوط الخاصة بالأطفال التي يواجهها الممثلون الأطفال. ستساعدك مدرسة التمثيل على التواصل مع الآخرين الذين يمارسون ألعاب الخفة والنجاح في المدرسة الثانوية او مهنهم في التمثيل.

فتاة تبدو مرفوضة

5. تعلم تجاوز خيبة أملك

خيبة الأمل تأتي من رفع سقف التوقعات. التمثيل مهم بالنسبة لك ، ولا بأس في السماح لنفسك بالرد والاستجابة لجميع تقلبات حياتك المهنية وحياتك. عندما تواجه النجاح ، احتفل ، ثم عد إلى العمل. عندما تصطدم بعقبة ما ، تقبل مشاعرك السلبية وخيبة الامل،  وقم بتهدئة تلك المشاعر الخام بطرق صحيةثم امض قدمًا ، وعد إلى العمل. إن العودة إلى العمل هي التي ستحافظ على مسار حياتك المهنية للأمام وتقلل من خيبات الأمل على المدى الطويل.

6. استمر في العمل

كل مشاعرك وخبراتك تغذي تمثيلك ، بما في ذلك خيبات الأمل. بعبارات أبسط ، فإن خيبة الأمل في الاختبار تؤهلك بشكل أفضل لتمثل دور تشعر فيه بخيبة أمل الشخصية. والتغلب على خيبة الأمل في الاختبار يؤهلك لبقية حياتك. ضع هذه النصائح في الاعتبار بينما تستمر في معالجة وتحقيق أهدافك المهنية في التمثيل.


تعليقات