5 نصائح لإعلان اخبارك - "لتسويق لنفسك"

عليك ان تشارك اخبارك مع الاخرين، وبما انك لا تملك من يدير حسابك او اخبارك فهذه خطوات بسيطة لترسلها اما لوكيل اعمالك او لترسلها شخصيا

1. مشاركة النجاحات الأخيرة.

كن فخورا. شارك انتصاراتك مع العالم إذا كنت قد انتهيت مؤخرًا من لف فيلم ، فشارك رابط المقطع الدعائي. إذا كان إعلانك على الإنترنت ، فقم بتضمينه في رسالتك الإخبارية! قم بتضمين اللقطات الإنتاجية لأي إنتاج مسرحي حديث. يريد المشتركون في قناتك رؤيتك تنجح - فهم يريدون أن يروا أنك ممثل مشغول وعامِل!


2. استخدم الصور التي تؤكد اعمالك.

الصور هي أهم عنصر في رسالتك الإخبارية. سيطلع معظم المستلمين على جميع صورك وعناوينك ؛ سيقرأ بعضهم فقط النص بالكامل. تأكد من أن صورك تبيعك وتسمح لك بالتألق! ابق بعيدًا عن الصور الجماعية الضخمة التي تكون فيها واحدًا من بين عشرات (تذكر أن معظم جمهورك سيشاهد النشرة الإخبارية على جهاز محمول صغير). ضمِّن صورًا كبيرة وواضحة لك. الصور الثابتة للأفلام والصور الأخيرة وصور لك على المسرح أو المسرح كلها خيارات رائعة!

3. اكتب بطريقة تعبر عن شخصيتك.

الطريقة التي تكتب بها رسالتك الإخبارية مهمة أيضًا. سترغب في التعبير عن شخصيتك وعلامتك التجارية من خلال كلماتك بحيث "تبدو" رسالتك الإخبارية مثلك عندما يقرأها الآخرون. على سبيل المثال ، إذا كنت ممثلًا كوميديًا ، فيمكنك التعبير عن المرح والفكاهة في كتابة رسالتك الإخبارية.

إذا لم تكن الكتابة من اهتماماتك ، فاستشر مؤلف الإعلانات التسويقية. إذا كنت لا تعرف أي شخص في هذا المجال ، يمكنك التحدث إلى صديق كاتب سيناريو أو ربما ممثل ماهر في الكتابة. أي شخص تعرفه من هو جيد مع الكلمات!

أيضًا ، تأكد من تعديل رسالتك - أو أن يطلع عليها شخص آخر قبل إرسالها.

4. شارك عن نفسك "من انت"!

يرغب قراؤك في الشعور بأنهم يستطيعون التواصل معك شخصيًا. شارك حول الأنشطة الشخصية التي تتعلق بمهنتك التمثيلية - دروس الرقص ، والمشاريع التطوعية ، ودورات على المسرح - أي شيء تفعله يجعلك تنمو كفنان وشخص. تُظهر هذه الأنشطة أنك شخص نشط وجيد الخبرة ولديك العديد من المهارات والاهتمامات. تعتبر أنشطة الخدمة رائعة بشكل خاص للمشاركة ، لأنها تثبت أنك منخرط في مجتمعك.


5. تضمين معلومات الاتصال التمثيل

تأكد من تضمين - بوضوح شديد - وسيلة للتواصل معك! أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يأتي من رسالتك الإخبارية. من الممكن تمامًا أن تحصل على حجز! يمكن أن تصل رسالتك الإخبارية إلى البريد الوارد لشخص ما عندما يبحث عن شخص مثلك للحصول على دور. لذا اجعل من السهل جدًا على الأشخاص الاتصال بك.

تعليقات