يمكن أن يكون العمل على العلامة التجارية للممثل الخاص بك عملية ممتعة واستكشافية للغاية ، وسوف تستمر علامتك التجارية في التطور. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحسين العلامة التجارية للممثل الخاص بك:
ضع قائمة بالصفات التي تجعلك فريدًا
هذا شيء ممتع ومفيد للغاية.
ابدأ بسرد جميع الصفات الفريدة التي تجعلك أنت. هل لديك موهبة الكوميديا وإلقاء النكات؟ هل أنت في الكتب والقراءة والتعلم؟ هل انت مغامر؟ فنان؟ رسام؟ مبدع؟ منفتح؟ بصيرة؟ رياضي؟ هل تحب موسيقى الروك؟ هل تحب التواجد حول الاطفال؟ اكتب قائمة طويلة بصفاتك وميزاتك.
حتى إذا كنت تعتقد أن شيئًا ما يبدو سخيفًا وغير مهم ، فقم بتدوينه. من خلال عملية تدوين السمات والصفات ، قد تتعثر بالفعل في بعض المهارات الخاصة الجديدة لإضافتها إلى سيرتك الذاتية. ستحصل أيضًا على تقدير أكبر لمن أنت.
مراجعة اعمالك
قد يستغرق هذا بعض الوقت ، إذا لم تكن قد خضعت لهذه العملية من قبل ، لكن الأمر يستحق ذلك! نأمل أن يكون لديك سجل بجميع الاختبارات والاعمال. إذا لم تفعل ، أوصي ببدء واحد!
أولاً ، خصص بعض الوقت لجرد كل دور حجزته في العام أو العامين الماضيين. إذا كانت لديك الأوصاف الفعلية من الأدوار، فقم بسردها ووصفها أيضًا.
لاحظ الصفات الشائعة. على سبيل المثال ، هل ظهرت كلمة "غامض" عدة مرات؟ أو هل ترى كلمات مثل "مشمس" و "مبتهج"؟ لاحظ أي اتجاهات. على سبيل المثال ، هل لعبت دور المعلم 4 مرات في العامين الماضيين؟ لاحظ أيضًا الفئات العمرية للشخصيات التي لعبتها.
بعد الاطلاع على حجوزاتك ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أي أدوار تم استدعاؤك من أجلها ، والبحث عن أنماط بينها. قم بعمل قائمة بالكلمات الوصفية الشائعة وكلمات المهنة. اكتب الفئات العمرية الأكثر شيوعًا.
تحدث الى اصدقائك
الآن بعد أن قمت بإجراء مسح لنفسك وحجوزاتك ، يمكنك إجراء مسح لأصدقائك من أجل تحسين العلامة التجارية للممثل الخاص بك. خذ وقتك في طرح بعض الأسئلة لطرحها على أصدقائك وطريقة مبسطة لطرحها.
على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء استطلاع عبر الإنترنت (يمكنك استخدام نماذج Google لهذا الغرض) ، حيث تطلب من الأشخاص ، على سبيل المثال ، سرد الصفات الخمس الأولى التي تخطر ببالهم عندما يفكرون فيك ، وأهم 5 مهن يمكن أن تتخيل أنك تلعب على التلفزيون. يمكنك أيضًا طرح أسئلة بخصوص البرامج التلفزيونية التي تتخيل رؤيتك فيها. يمكنك أيضًا أن تسأل عن الفئة العمرية التي تشعر أنك تبدو عليها.
أرسل أسئلة حول إلى أصدقائك ، وابدأ في تجميع البيانات. لاحظ ، مرة أخرى ، أي كلمات وصفية شائعة.
تحدث إلى المعارف والغرباء.
قد يبدو هذا محرجًا بعض الشيء ، لكن هذه بعض أكثر المعلومات قيمة التي يمكنك جمعها. الشيء الذي يميز أصدقائك هو أنهم جميعًا يعرفونك جيدًا. يمكن أن يكون لديهم أفكار محددة عنك ، بناءً على السياق الذي التقوا فيه. لكن من المرجح أن ينظر إليك المعارف والغرباء في حياتك بطريقة يراها مدير اختيار الممثلين أو أحد معارف الأعمال الجدد. إنهم لا يعرفونك ، أو كم عمرك ، أو ما إذا كنت قد التحقت بالجامعة أم لا ، أو ما الذي تحب القيام به في وقت فراغك. يمكنهم فقط استخلاص استنتاجات بناءً على مظهرك الخارجي وطاقتك وصوتك. في الأساس ، انطباعك الأول!
سيشعر معظم الناس بالإطراء إذا طلبت ذلك. يمكنك فقط أن تقول أنك تقوم بتمرين لفصل دراسي أو مشروع ، حيث يتعين عليك جمع المعلومات من الغرباء الودودين. ثم اطرح عليهم الأسئلة (الصفات ، المهن ، الفئة العمرية) ، واكتب الإجابات. من المحتمل أن تتعلم شيئًا جديدًا عن نفسك وعن الطريقة التي يراك بها العالم.
اجمع بين المعلومات الخاصة بك ، وأنشئ المواد المناسبة!
الآن ، لديك كل المعلومات الخاصة بك. لديك قوائم بالصفات التي تصفك. لديك قوائم بالمهن التي يمكنك لعبها. لديك فئة عمرية. من الواضح أنه لا يمكنك أخذ كل جزء من البيانات في الاعتبار. لكن يمكنك ملاحظة الاتجاهات العامة. إذا قال لك 18 شخصًا أنك مضحك ، وليس لديك لقطة رأس كوميدية ، فقد حان الوقت للحصول على واحدة. إذا قال العشرات من الأشخاص الآخرين أنه يمكنك لعب دور رئيس تنفيذي ، وليس لديك صورة لك مرتديًا بدلة عمل ، فأنت تعلم ما يجب عليك فعله!
تعليقات
إرسال تعليق